منح وجوائز

مسابقات مميزة.. 3 فرص صحفية تستحق متابعتك في مايو

إعداد: فريق دار الإعلام العربية

مع اقتراب بداية شهر مايو، هناك عديد من الفرص التي تستحق متابعة الصحفيين، ونرشح لك بعضًا منها خلال السطور التالية، وذلك وفقًا لشبكة الصحفيين الدوليين.

1) مسابقة Allard للتصوير الفوتوغرافي

يمكن للمصورين المحترفين والهواة الذين يغطون قضايا حقوق الإنسان أو جهود مكافحة الفساد تقديم أعمالهم إلى مسابقة Allard للتصوير الفوتوغرافي، يمكن لكل مصور المشاركة بـ 4 صور كحد أقصى، ستختار لجنة جائزة Allard ما يصل إلى 6 صور كفائزين. سيحصل كل مشارك فائز على 1000 دولار كندي (797 دولارًا أمريكيًا).

الموعد النهائي للتقديم: 1 مايو 2022

2) مسابقة Jonathan B. Postel Service

الصحفيون المبتكرون الذين أنشأوا محتوى مؤثرًا حول مواضيع الإنترنت للتوعية مؤهلون للحصول على جائزة  Johnathan B. Postel Service Award، تُمنح الجائزة السنوية للفرد أو المنظمة التي قدمت مساهمات بارزة ومستمرة في خدمة مجتمع الإنترنت.

سيحصل الفائز على جائزة تكريم قدرها 20 ألف دولار أمريكي وكرة أرضية مميزة منقوشة بالكريستال في مؤتمر عالمي افتراضي مع قادة تقنيين على الإنترنت في وقت لاحق من هذا العام.

الموعد النهائي للتقديم: 13 مايو 2022

3) مسابقة Festival International du Photojournalisme

يستطيع المصورون الصحفيون والمخرجون الوثائقيون الاشتراك في هذه المسابقة. تكرم Visa pour l’Image – Perpignan Festival، بالشراكة مع Canon، أفضل صحافة مرئية حول العالم في الفترة من 27 أغسطس إلى 11 سبتمبر في بربينيان بفرنسا، ويحصل الفائزون على 8000 يورو (9483 دولارًا أمريكيًا).

الموعد النهائي للتقديم: 17 مايو 2022

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى